كيف تجعل فيديوهاتك تظهر في الصفحة الاولى على اليوتيوب

موقع اليوتيوب الشهير الذي له ملايين المستخدمين شهريًا بجانب المليارات من عدد مشاهدات مقاطع الفيديو شهريًا، فذلك الموقع الناجح الذي اشترته شركة جوجل منذ عدة سنوات لا يوجد موقع يعرض مقاطع فيديو مثل هذا الموقع، ولا يوجد منافس له يقف أمامه ند لند، ولكن ماذا لو أراد المستخدم ظهور مقاطع الفيديو الخاصة به في نتائج البحث الأولى في اليوتيوب؟

كيف تجعل فيديوهاتك تظهر في الصفحة الاولى على اليوتيوب

  • استهداف كلمة مفتاحية هامة وعليها عدد نتائج بحث لا بأس به، ولكن ابتعد عن المنافسات القوية والكلمات الصعبة، لأنك في حال أردت تصدر نتائج البحث بهذه الكلمات الصعبة فربما تبذل مجهود كبير جدًا وتصل في وقت طويل.
  • جودة الفيديو من الأمور التي تساعد على تصدر نتائج البحث، فالمحتوى يجب أن يكون مبتكر وجيد وجديد ومحل بحث واهتمام في المجال التي تريد التصدر فيه، ويجب أن تكون جودة مقطع الفيديو لا تقل عن 720P.
  • يجب أن تشير إلى مقاطع الفيديو التي تريد التصدر بها مواقع كبيرة، وهو ما يسمى “باك لينك” أو “رابط خلفي” وهو أمر هام من أمور علم “السيو”، وبالرغم من أن أهمية الباك لينك في السيو قد قلت عما كانت عليه في السابق، إلا أنها ما زالت هامة وتعد سبب في تصدر نتائج البحث.
  • التهيئة الداخلية للسيو الخاص بالمقطع، وهو تسمية الفيديو بالكلمة المفتاحية المراد استهدافها، ومن المهم تسمية مقطع الفيديو قبل رفعه على اليوتيوب.

الكلمات المفتاحية:
كيف تجعل فيديوهاتك تظهر في نتائج البحث الاولى على يوتيوب و جوجل,كيف تجعل فيديوهاتك تظهر في نتائج البحث الأولى على اليوتيوب,كيف تجعل فيديوهاتك تظهر في نتائج البحث الاولى على يوتيوب,كيف تجعل فيديوهاتك تظهر في نتائج البحث الاولى,كيف تجعل فيديوهاتك تظهر في الصفحة الاولى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *