كيف تجعل صوت الكمبيوتر عالي

في هذا الموضوع سوف نوضح للمستخدمين عدة طرق سوف تقوم برفع مستوى الصوت في الحاسوب الخاص بهم، خاصة أجهزة اللاب توب الذي يعاني منها الكثيرين بسبب ضعف درجة الصوت في سماعات اللاب توب والتي أغلبها لا تكون درجة الصوت مرضية في أغلب الأحيان.

كيف تجعل صوت الكمبيوتر عالي

وسوف نقوم في هذا الموضوع بطرح عدة طرقة تساعد على رفع صوت الكمبيوتر أو اللاب توب وسوف نجيب على سؤال كيف تجعل صوت الكمبيوتر عالي، لذلك يرجى أن تقوموا بمتابعة الموضوع حتى النهاية.

  • برنامج Breakaway Audio Enhancer

هو برنامج يساعد على رفع درجة صوت الحاسوب الخاص بنا، حيث لديه القدرة للتحكم في مستوى صوت ملفات الصوت والفيديو والألعاب والمتصفح وغيرها الكثير، وليس رفع الصوت فقط بل يقوم بتحسين جودة الصوت أيضًا، فقط قوموا بتحميل البرنامج ثم الشروع في عملية التثبيت والتجربة فورًا.

  • برنامج Audio Amplifier

البرنامج يتميز بأنه يمكنه رفع الصوت الخاص بالحاسوب إلى أكثر من 300%! ولكن هذا البرنامج يقوم برفع صوت الميديا والملفات فقط وليس صوت الجهاز نفسه، فهو من البرامج التي تستحق التجربة.

  • برنامج DFX

من مهام وخواص هذا البرنامج أيضًا أنه يقوم برفع صوت الجهاز ككل، فهو برنامج مجاني رائع يقوم بزيادة مستوى الصوت وأيضًا يقوم بتنقية الصوت الصادر من الملفات الصوتية والفيديو.

  • برنامج Volumouse

والذي يمكن أن يرفع مستوى الصوات الخاص باللاب توب والكمبيوتر، وله موقع رسمي يمكن تحميل البرنامج من عليه.

  • التأكد من مستوى الصوت

ربما يقع الكثيرين في هذا الخطأ وينسوا رفع مستوى الصوت العام من زر تعلية الصوت أسفل يمين الشاشة، أيضًا التأكد من أن رفع درجة صوت ملف الفيديو أو الصوت، بالإضافة إلى الاعتماد على برنامج جيد لتشغيل الملفات مثل:  CODEC وبرنامج VLC وبرنامج Media player أخر إصدار.

تلك خطوات وطرق زيادة درجة صوت اللاب توب أو الكمبيوتر بأسهل الطرق والإجابة على سؤال كيف تجعل صوت الكمبيوتر عالي.

الكلمات المفتاحية:
كيف تخلي صوت الكمبيوتر عالي,كيف تجعل صوت الكمبيوتر عالي,كيف اخلي صوت الكمبيوتر عالي,كيف اجعل صوت الكمبيوتر عالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *