كيف تتخلص من حبوب الظهر

كيف تتخلص من حبوب الظهر؟ تعد حبوب الظهر من الأشياء المزعجة التي توجد عند البعض، خاصة بعض الأشخاص المقبلين على الزواج أو هم بالفعل متزوجين ويجدون حرجًا من الشريك الآخر، وفي هذا المقال سوف نعرض بعض الحلول التي تساعد على التخلص من تلك الظاهرة.

كيف تتخلص من حبوب الظهر

الملح الإنجليزي:

يمكن إضافة الملح الإنجليزي إلي حوض الإستحمام الخاص بنا، ثم نقع الجسم في مكان الإستحمام فترة مناسبة، ولا تقم باستخدام أي رغوة صابون أو شامبو وقتها، ويمكنك تكرار هذه الطريقة مرتين في الإسبوع.

العسل والشوفان:

 نقع الشوفان على كمية مناسبة من الماء ووضعه على النار لفترة، ثم إضافة العسل الطبيعي إلى الشوفان المطبوخ، وبعدها يترك الخليط حتى يبرد، ثم تطبيق الخليط على حبوب الظهر وتركه حتى يجف فترة 15 – 20 دقيقة تقريبًا.

ملح البحر:

ضع الملح إلى مكان الإستحمام الدافئ، ثم انقع الجسم في المياه المالحة لمدة ثلث ساعة تقريبًا، وإذا كانت بشرتك من النوع الدهني فيفضل ترك الجسم يجف تمامًا ثم استخدام المرطب، يمكن تكرار هذه الطريقة مرتين في اليوم  لعدد أيام مناسب، ويمكن في خلال أسبوع أن يتم القضاء على تلك الظاهرة.

الكلمات المفتاحية:
كيف تتخلص من حب الظهر,كيف اتخلص من حبوب الظهر,كيف تتخلص من حبوب الظهر,كيف اتخلص من حبوب الظهر والكتف,كيف اقضي على حبوب الظهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *