كيف تبيض الاسنان ؟ طريقة مضمونة وسريعة ولا تكلفة

مشكلة اصفرار الأسنان تسبب بعض المشاكل لدى النساء والرجال وهي مشكلة مشهورة جدًا بالمجتمع، ويعود سبب ذلك عدم الإهتمام الكبير بالأسنان، بالإضافة إلى بعض العادات السيئة والأخطاء الكثيرة التي يمارسها الناس في حق أسنانهم، إذ أنه يعاني معظم النساء والرجال وأحيانًا الأطفال من ظاهرة اصفرار الأسنان، ولكن بالنسبة للأطفال يكون اصفرار أسنانهم بسبب عدم الإهتمام بنظافة أسنانهم وعم التعود على الفرشاة والمعجون الخاص بهم.

كيف تبيض الاسنان ؟ طريقة مضمونة وسريعة ولا تكلفة

  • يمكن استخدام محلول ملحي مركز،بواسطة بلل قطعة من القطن وافرك الأسنان أفقيًا وعموديًا ثلاث مرات يوميًا بعد استخدام الفرشاة والمعجون.
  • خذ قطعة من الفحم الأسود وادعك بها الأسنان جيدًا، ولكن انتبه من بلعه، ويتم استخدام الطريقة مرتين في اليوم حتى تشعر بتحسن وأن الأسنان قد أخذت اللون الأبيض وبعدها تمضمض فمك بالماء الدافئ.
  • استخدم قشرة الموز الداخلية، ويمكن فرك الأسنان بها لمدة خمس دقائق لمدة ثلاث مرات يوميًا وسوف تحصل على أسنان ناصعة البياض بعد أسبوع بأمر الله.

الكلمات المفتاحية:
كيف تبيض الاسنان ؟ طريقة مضمونة وسريعة ولا تكلفة, كيف تبيض الاسنان بقشر الموز, كيف تبيض الاسنان في المنزل, كيف تبيض الاسنان في ثلاث ايام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *