كيف تبيض اسنانك في دقيقة

كيف تبيض اسنانك في دقيقة؟ يبحث الكثير من الأشخاص على طريقة لتبييض أسنانهم في وقت قليل، فبتنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون يوميًا له دور في حماية الأسنان من التسوس، ولكن لا يقوم يلمعها ولا يعطيها اللّون النّاصع، لذلك يذهب الكثير من الأشخاص إلى طبيب الأسنان لتبييض أسنانهم، وتأخذ عمليّة التّبييض وقتاً وجهداً ومالاً كبيرًا، ولذلك في هذا المقال سو نذكر لكم بعض الخلطات المنزليّة السهلة التي يمكن الاعتماد عليها في تبييض الأسنان.

كيف تبيض اسنانك في دقيقة

  • العسل:

يوضع العسل الطبيعي على فرشاة الأسنان ويمزج بمعجون الأسنان العادي من فترةٍ إلى أخرى، وذلك لما يحتويه العسل على عناصر تساعد على رقع مستوى صحّة الأسنان وتبيضها.

  • عصير الملح مع الليمون:

تعصر ليمون وتضاف عليها القليل من الملح إليه، ثمّ يمضمض  بها الشخص بشكلٍ مستمر بهذا المحلول، على أن سترك فترة يسيرة على الأسنان قبل خروجه من الفم.

  • غسول ماء الأكسجين:

وهذا الماء غير مكلف ومتوفّر في الكثير من المناطق، ولكن يجب الحذر عند استعماله لأنّه مضرٌّ بالأسنان في حالة استخدمته بكثرة.

  • أوراق الغار:

يمكن شراؤها من العطار وسوف نقوم بتجفيف وطحن أكمية من الأوراق وإضافة قشر البرتقال عليها، ثمّ دهن الأسنان بها عليها بطريقة يومية.

الكلمات المفتاحية:
كيف تبيض اسنانك في المنزل,كيف تبيض اسنانك في يوم,كيف تبيض اسنانك في دقائق,كيف تبيض اسنانك في ثلاث دقائق,كيف تبيض اسنانك في البيت,كيف تبيض اسنانك في دقيقة,كيف تبيض اسنانك في 3 دقائق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *