كيف تبحث في الانستقرام من الكمبيوتر

إنستجرام موقع تواصل اجتماعي الشهير الخاص بمشاركة الصور بين المستخدمين، حيث يتيح الموقع نشر الصور على حساب المستخدم ويمكن التعليق عليها ومشاركتها من الأصدقاء الآخرين، ولكن كيف تبحث في الانستقرام من الكمبيوتر إذا كنت تريد الوصول إلى أحد الأشخاص؟ وهذا هو محور حديثنا في اليوم.

كيف تبحث في الانستقرام من الكمبيوتر

يمكن البحث في الانستقرام من الكمبيوتر بواسطة ثلاثة طرق:

  • أن تقوم بكتابة اسم المستخدم الذي تريد البحث عنه من خلال خانة البحث الموجودة في الموقع، وسيظهر العديد من الأشخاص وتختار منهم الشخص المراد الوصول إليه.
  • أما في حالة أردت أن تصل إلى شخص معين أو صورة محددة تسبق الكلمة البحثية برمز الهاشتاج # حتى تكون النتائج وقتها دقيقة، سواء الأشخاص أو الصور.
  • يمكن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى البحث عن الأشخاص الذين لديهم حسابات في تلك المواقع ومشتركون في نفس الوقت ولديهم حسابات في موقع الانستجرام، فسيظهر من لديه حساب في موقع الفيس بوك مثلاً ولديه حساب أيضًا في الانستقرام.
  • يمكن أيضًا البحث بواسطة رقم الهاتف الذي تم التسجيل من خلاله وربطه بحساب الإنستجرام.

وإلى هنا نكون قد وضحنا لكم كيف تبحث في الانستقرام من الكمبيوتر، ونتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.

الكلمات المفتاحية:
كيف تبحث في الانستقرام للايفون,كيف تبحث في الانستقرام للكمبيوتر,كيف تبحث في الانستقرام للاب توب,كيف تبحث في الانستقرام للايباد,كيف تبحث عن حساب في الانستقرام,كيف تبحث في الانستقرام من اللاب توب,كيف تبحث في الانستقرام من الكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *