كيف تأخذ فيديو من انستقرام

يعتبر تطبيق الانستقرام من أكثر التطبيقات انتشارا في الوقت الحالي، وذلك لما له من كفاءة عالية في إرسال الصور والفيديوهات إلى الناس بطريقة سريعة جدا وتبادل الصور والفيديوهات بين الناس، وهو تطبيق أكثر من رائع ويمكن العمل عليه من خلال الهاتف الجوال، وممكن أيضا مشاهدة الصور والفيديوهات بالدخول والتسجيل في موقع انستقرام بنفسه، وفي تطبيق انستقرام العديد والعديد من المميزات.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%a7%d8%ae%d8%b0-%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%86%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%b1%d8%a7%d9%85

فمن مميزات تطبيق الانستقرام أنك تستطيع مشاركة الصور والفيديوهات مع الناس في نفس الوقت، وأيضا تستطيع نشر تلك الصور والفيديوهات بضغطة واحدة إلى العديد من وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتروفليكر، وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي.

وتكمن المشكلة الكبرى بالنسبة لتطبيق انستقرام أنك لا تستطيع أن تقوم بتحميل الفيديوهات ولا الصور من التطبيق، وإلى الآن لم تعمل الشركة الخاصة بهذا التطبيق من تحديث وإدخال تلك الخاصية في التطبيق، ولكن هنا سنوضح لك كيف تقوم بعملية التحميل والمشاهدة على جهازك من انستقرام.

كيف تأخذ فيديو من انستقرام:

والشرح الذي نحن بصدده هو التحميل من جهاز الجوال الذي يحتوي على تطبيق أندوريد.

نقوم بالذهاب إلى متجر Google Play، ونقوم بالبحث عن التطبيق المسمى video downloader for Instagram.

ثم نقوم بعمل عملية تثبيت للتطبيق، والتي تستغرق ثواني قليلة.

بعد ذلك تظهر رسالة قم بالضغط على كلمة موافق، وقم بالمرافقة على كافة الصلاحيات للتطبيق.

بعد تحميل التطبيق وظهور الأيقونة الخاصة به، قم بفتح التطبيق.

بعد فتح التطبيق قم بالضغط على خيار Go To Instagram، لكي ينتقل بك التطبيق مباشرة إلى تطبيق انستقرام، بعد ذلك افتح الصور والفيديوهات المراد أن تقوم بتحميلها، ثم تنزل إلى أسفل الفيديو أو أسفل الصورة، ثم اختار copy share url أي مشاركة الربط.

نقوم بالدخول على التطبيق مرة أخرى ثم نقوم بنسخ الرابط في البرنامج، ثم اضغط على كلمة Download ليقوم البرنامج بتحميل الفيديو أو الصورة، يظهر بعد ذلك تأكيد بأنه تم تحميل الصورة أو الفيديو.

شاهد الفيديو التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=Y0ETWKIhhoM

الكلمات المفتاحية:
كيف تاخذ فيديو من الانستقرام,كيف تاخذ فيديو من الانستقرام وانزله في حسابي,كيفية حفظ فيديو من انستقرام,كيف انزل فيديو من انستقرام,كيف تاخذ فيديو من انستقرام,كيف اخذ فيديو من انستقرام,كيف تاخذ فيديو من الانستقرام للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *