كيفية إلغاء خدمة كمل من سوا

 نبذه مختصرة عن خدمة كمل من سوا:

إن خدمة كمل من سوا تعتبر خدمة مميزة وهامة حيث أنها توفر لعملائها أن يحصلوا على عشرة دقائق والتي تمكنهم عن طريقها عمل كافة المكالمات من داخل البلاد المحلية بالإضافة أنها توفر لهم رصيد سلف يقدر بقيمة 5.50 ريال, حيث أن العملاء يمكنهم الحصول عليه في حالة نفاذ رصيدهم ووصوله إلى صفر, ويتم خصم القيمة المعطاة له من قبل الشركة عند تجديد شحن الرصيد في المرة القادمة.

وتعتبر تلك الخدمة واحدة من أهم الخدمات العديدة المقدمة من إحدى شركات الاتصال بالمملكة العربية السعودية (STC), لعملائها وذلك لبقاء العملاء القدامى ولجذب عملاء جدد للشركة, كما أن كافة شركات الاتصالات السعودية تسعى جاهدة لكي تطور من نظامها وتجدده وتحسنه لكي تكون عند حسن ظن عملائها دائما ويسعون جاهدين في سبيل راحة عملائهم من خلال تقديم خدمات متميزة ورائعة.

 

كيفية إلغاء خدمة كمل من سوا

كيفية إلغاء خدمة كمل من سوا

طريقة تفعيل خدمة كمل من سوا:

الطريقة بسيطة للغاية يمكنك إرسال رسالة نصية من أي مكان فيها هذا الرقم 1055 إلى رقم الخدمة المخصص 902, وفي الحال سوف تفعل الخدمة من قبل الشركة فورا.

 

طريقة إلغاء خدمة كمل من سوا:

عندما ترغب في إلغاء الاشتراك في خدمة كمل من سوا كل ما عليك هو أن تبعث رسالة SMS تحتوي على 1056 إلى رقم المخصص 902 وعلى الفور سوف يتم إلغاء خدمة كمل من سوا تلقائيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *