كيف تفتح سيارة بدون مفتاح

نسيان المفاتيح الخاصة بنا تعرضنا إلى مشاكل وبخاصة اذا كان المفتاح تم نسيانه داخل السيارة لذا فللحصول على مفتاح السيارة يجب علينا فتح باب السيارة وبدون استخدام المفتاح الخاص بها وهي عملية ليست بالمستحيل وهناك حل أو حلول مختلفة للتغلب على تلك المشكلة، تابع السطور التالية لمعرفة كيف تفتح سيارة بدون مفتاح.

كيف تفتح سياره بدون مفتاح

كيف تفتح سيارة بدون مفتاح

توجد أكثر من طريقة يمكن أن نقوم من خلالها بفتح باب السيارة في حالة نسيان المفتاح ويمكن أن نتناول الآتي:

الطريقة الأولى باستخدام رباط الحذاء

تناول رباط الحذاء الخاص بك ونقوم بطيه لنصين وبعد ذلك نقوم بعقده مما يسمح لك بالحصول على دائرة مغلقة.

وبعد ذلك نأتي في الركن العلوي للباب من ناحية الحد الفاصل للباب بين الباب الخلفي والأمامي وبعد ذلك نقوم بإدخال رباط الحذاء المعقود وتأكد من دخول العقدة إلى الداخل وهذه العملية تحتاج إلى الصبر والمرونة حتى تستطيع إتمام إدخال الرباط والعقدة داخل السيارة.

وبعد ذلك استمر في محاولة ضبط العقدة الخاصة برباط الحذاء إلى أن تستطيع شبكها بمسوجر باب السيارة وعندها نقوم بسحب الرباط من الناحيتين حتى يتم إحكام العقدة على المسوجر وتستطيع سحبه بها فيقوم بفتح الباب مباشرة.

الطريقة الثانية المستخدمة في فتح باب السيارة بدون مفتاح باستخدام قضيب من الحديد

نأتي بمفك ذو حجم مناسب ونقوم بدفعه إلي الباب من أعلي بحيث يسمح بعمل فجوة أو فراغ بين الباب وجسم السيارة وهذا ليسمح بمرور القضيب الحديد

يجب أن تراعي أن يكون القضيب الحديد طويل بشكل كافي ان يصل الي المفتاح للضغط عليه مما يسمح بفتح باب السيارة

الطريقة الثالثة باستخدام شريط من البلاستيك

وهنا تحتاج لتطبيق تلك الطريقة إلى شريط من البلاستيك ونقوم بعد ذلك بطيه بحيث يصبح مزدوج وكذلك تحتاج إلى آدة تسمح لك بعمل مسافة بين جسم السيارة والباب من ناحية وجود المسوجر الخاص بباب السيارة وبمجرد إحداث الفجوة أو الفراغ تستطيع إدخال الشريط البلاستيك ومحاولة تعليقه بالمسوجر ثم سحبه فينفتح الباب.

الطريقة الرابعة استخدام علاقة ملابس معدنية لفتح الباب

 نأتي بعلاقة ملابس تكون معدنية قديمة ونقوم بفردها.

وفي طرف العلاقة نقوم بعمل ما يشبه بالخطاف.

ونأتي عند باب السيارة ونقوم بإدخال علاقة الملابس بحيث يتم الادخال من ناحية الطرف الذي تم عمل الخطاف به وبعد ذلك نقوم بإدخاله بين زجاج السيارة والمطاط.

وبعد أن قومنا بإدخال العلاقة نقوم بلف العلاقة بحيث يصبح طرف الخطاف ناحية داخل السيارة.

وهنا نحاول استخدام العلاقة والخطاف للوصول إلى المسوجر وسحب العلاقة لأعلى وتحتاج هذه العملية إلى التجربة أكثر من مرة حتى تصل إلى مكان المسوجر.

شاهد كيف تفتح سيارة بدون مفتاح بالفيديو التالي

https://www.youtube.com/watch?v=zuzdgZclW-s

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *