كيف تعرف ايفونك مفتوح رسمي

 

كيف تعرف ايفونك مفتوح رسمي؟ بدايًة الايفون هو جهاز جوال يعتبر من أشهر وأفخم وأفضل الهواتف الذكية على مستوى العالم، ولقد نافس العديد من الهواتف الذكية الأخرى ولكن يظل الآيفون الجهاز الأقوى من حيث جودة الخامات المستخدمة ومن حيث مستوى الحماية المرتفع للغاية.

 

فيصعب حقيقة قرصنة جهاز آيفون بسهولة لأن النظام الخاص بالشركة هو من أقوى الأنظمة الحالية  وهو نظام ios وقد تم إصدار العديد من الإصدارات الكثير لهذا النظام،حيث تعمل شركة آبل الأمريكية على هذا الهاتف ونظامه بجد ليل مع نهار ليصبح الأفضل بين الهواتف الذكية ويفضله مئات الملايين من المستخدمين حول العالم، جدير بالذكر أن ناظم أندرويد الخاص بباقي الهواتف الذكية الأخرى هو النظام المنافس بشدة وبقوة لنظام ios حيث تشرف على هذا النظام “اندرويد” شركة جوجل الأمريكية كما أن شركة أبل تشرف على نظام ios.

 

ولكن يعيب نظام ios هو تكلفة التطبيقات والألعاب المرتفعة نوعًا ما أو بمعنى آخر قلة التطبيقات والألعاب المجانية على المتجر الخاص بالنظام، بعكس نظام android الذي يملك العديد والعديد من التطبيقات والألعاب المجانية على متجر بلاي ستور.

 

في عام 2005، عندما بدأ “ستيف جوبز” الأب الروحي وصاحب شركة أبل الأمريكية التخطيط لآيفون، كان لديه خيار إما أن يقوم “بتقليص أجهزة ماك”، الذي سيكون إنجازًا وملحمة هندسية، أو تكبير جهاز “أي بود”، جوبز فضل النهج السابق ولكنه أشعل صراعًا في فريقى ماكنتوش وآيبود بقيادة “سكوت فورستال” و”طوني فاضل” على التوالي، ضد بعضها البعض في منافسة داخلية لمكن سيكون الأفضل.

69318-أيفون-8

مميزات نظام ios 11:

هذا الإصدار هو أحدث أنظمة ios التي تتميز بالعديد من الأمور التي سنختصرها في السطور القادمة، من المنتظر أن يتيح التحديث الجديد بعض المميزات والخواص مثل: إيقاف دوران الشاشة خلال عند وضع تشغيل الفيديوهات بالوضع العرضي، وتجاهل العرض شريط الأدوات أعلى الفيديو عند تغيير مستوى الصوت، بالإضافة إلى إمكانية إتاحة ميزة قسم الشاشة لتشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت فضلاً عن زيادة مميزة التخزين، وتطوير ميزة 3D Touch بطريقة أفضل.

 

يوفر النظام أيضًا تطبيق دردشة الفيديو الخاص بهواتف آيفون FaceTime توفير ميزة المحادثات الجماعية بين الأصدقاء، والتى ستأتى بأسلوب العرض المنقسم، فضلًا عن عرض الصور بطريقة عائمة، وسيمكن للأشخاص إجراء محادثات جماعية تصل إلى 5 أشخاص من المشاركين داخل نفس المكالمة، حيث أن أبل ترغب في تعزيز التجربة الاجتماعية في تطبيق المكالمات الخاص بها.

 

 

كيفية معرفة الايفون مفتوح رسمي:

لمعرفة ما إذا كان جهازك الايفون مفتوح رسمى أو مغلق يوجد العديد من الطريق منها المدفوع والمجانى، وسوف نوضح في تلك السطور أسهل طريقة تمكنك من معرفة حالة جهازك، ولكى تستطيع تطبيق الشرح لابد من معرفة رقم الموديل الخاص بجهازك وذلك من خلال الدخول على الاعدادت > عام > حول > النموذج أما إذا كان جهازك باللغة الإنجليزية يمكنك الوصول إلي هذا الرقم من خلال Settings » General » About ثم من ضمن الخيارات المتاحة ابحث عن MODEL number.

iphone-7-vs-iphone-6s

هذا الموقع هو الذي سنعتمد عليه “http://iphonefrom.com” وهو موقع بسيط وسهل للغاية، أكتب رقم الموديل أو النموذج والذي حصلت عليه في الخطوة السابقة في خانة البحث ثم اضغط Check أو فحص، وإذا كان مفتوح ستظهر “unlocked” ولو كان مغلق ستظهر “locked”.

 

الكلمات المفتاحية:
كيفية معرفة الايفون مفتوح رسمي,كيف تعرف ايفونك مفتوح ولا مغلق على شبكة شركه,كيف تعرف ايفونك مفتوح رسمي,كيف تحمي ايفونك من الاختراق,كيف تعرف ان الروم رسمي,كيف تعرف ان رحمك مفتوح,كيف تجعل الايفون مفتوح رسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *