كيف تزيد لايكات فيس بوك

الفيس بوك موقع تواصل اجتماعي شهير بل يعتبر من أفضل 5 مواقع عالميًا حسب ما جاء في ترتيب “أليكسا” الشهير حيث يقدر زواره بمئات الملايين يوميًا، والسبب يرجع لمميزات الموقع الذي ربما لا تجدها في موقع تواصل اجتماعي آخر، فإذا تمت مقارنته بمواقع أخرى منافسة مثل جوجل بلس أو تويتر فهو يتفوق عنهم بمراحل كبيرة.

كيف تزيد لايكات فيس بوك

 وما يميز هذا الموقع المنشورات التي تنشر براحة كبيرة من قبل الزوار، فيمكن كتابة منشور طويل دون حد أقصى لعدد الكلمات، كذلك وضع صور ومقاطع فيديو مرتبطة بالمقال والعديد من المميزات الأخر، والسؤال كيف تزيد لايكات فيس بوك؟ فهيا بنا في هذا المقال نتعرف سويَا على طرق جلب لايكات أو إعجابات للمنشور الخاص بنا.

  • صحة الخبر:

ربما يكون الخبر جذاب وملفت للأنظار ولا تدري أنك قرأت المنشور حتى النهاية، ولكن في الحقيقة صحة هذا المنشور للأسف لا تمُت بالحقيقة ولو بنسبة صغيرة، وبالطبع هذا أخطر ما يكون ولا يتوقف الأمر على قلة عدد اللايكات، ولكن ربما يجلب لك هذا المنشور ذنب كبير مثل نشر أحاديث باطلة منسوبة للنبي صلى اله عليه وسلم، فتحرى الدقة عند كتابة أي منشور.

  • جاذبية المنشور:

المنشور الجذاب والملفت للنظر يأتي معه الكثير من اللايكات والإعجابات، حيث أن أسلوب العرض والبيان الجيد يجعل الزائر يستمتع بتلك المنشور ويسرع في عمل لايك فورًا، وربما إن كان ليس من الأصدقاء يقوم بمتابعة صاحب الحساب.

  • الوسطية في حجم المنشور:

حاول أن تجعل المنشور بحجم متوسط لا طويل يرهق الزائر ويمل القارئ من طول المنشور، ولا قصير يقدم محتوى غير قيم، بالطبع هذا الأمر لا يسري على الحكم والأقوال والاستشهادات التي تتكون من جملة واحدة، فهذا أمر آخر، ولكن في المجمل ابتعد عن المنشورات الطويلة للغاية فنحن في عصر السرعة وموقع الفيس بوك موقع سريع معروف بذلك، وإذا أراد الشخص قراءة موضوع معين بالتفصيل فعلى الأغلب لا يلجأ إلى موقع الفيس بوك.

  • الصور:

الصور من الأشياء التي تجلب لايكات كثيرة في الحساب الخاص بك أو حتى لو تم نشر الصورة في أحد الصفحات أو المجموعات، فاختر صورة معبرة وملفتة للنظر وبالطبع غير محتوية على محرمات.

  • فيديوهات بصيغة Gif:

وهذه الصيغة على وجه الخصوص انتشرت انتشارًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، وذلك لخفة المقطع من حيث التشغيل وأيضًا معبر في نفس الوقت، والزائرين يحبون هذا النوع من الفيديوهات وعلى الأغلب يضغطون على هذا النوع من الملفات سريعًا وأنا منهم، بالطبع لا بد أن يكون المقطع معبر وجيد ويأتي بجديد.

  • المحتوى الساخر:

المحتوى الساخر من أفضل ما يعجب زوار موقع فيس بوك سواء منشور أو صورة أو فيديو، وبالطبع يجلب العديد من اللايكات.

الكلمات المفتاحية:
كيف اجمع لايكات في الفيس بوك,كيف اجمع لايكات على الفيس بوك,كيف تزيد لايكات الفيس بوك,كيف تزيد لايكات تعليقاتك ومنشوراتك على الفيس بوك ؟,كيف تزيد لايكات في الفيس بوك,كيف تزيد لايكات فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *