كيف تجعل سرعة النت عندك صاروخ بدون برنامج

كيف تجعل سرعة النت عندك صاروخ بدون برنامج؟ هذا سؤال من ضمن الأسئلة التي تراود ذهن الكثير من مستخدمي شبكة الإنترنت خاصة الأشخاص المتواجدون في دول خدمة الإنترنت لديهم سيئة ومن خلال خطوات ونصائح وطرق قادمة معنا في هذا المقال نستطيع أن نصل إلى أفضل سرعة يحتويها خط الإنترنت لدينا.

كيف تجعل سرعة النت عندك صاروخ بدون برنامج

  • مزود الخدمة يعطينا سرعة مثلاً 8 ميجا أو 16 ميجا على سبيل المثال، ولكن في الواقع ربما لا تصل سرعة الداونلود والأبلود إلى سرعة موازية لنفس سرعة الخط، وربما يرجع السبب والذي هو أول سبب في مشكلة في الأسلاك التي تمدنا بالخدمة، والتي من المفترض بداية أن تكون سلوك من نوع “فايبر” والتي تجعل سرعة الإنترنت في أفضل حالتها، وربما يرجع السبب أيضًا إلى أن بعض قطع الأثاث يضغط على السلك ويؤثر بالتالي على سرعة الخدمة، وهذا ما حدث معي شخصيًا.
  • التأكد من عدم وجود أي نوع من أنواع الملفات “الهاكر” على الجهاز والتي يؤثر بالطبع على الخدمة ويسحب السرعة، أيضًا ملفات الفيروس التي تأتي من مصادر غير معلومة على شبكة الإنترنت والتي تتواجد على القرص الصلب دون أن نعلم، لذلك أنصح بتثبيت برنامج حماية قوي مع جدار حماية ضد هجمات القراصنة وفحص دوري للتأكد من عدم وجود أي ملفات ضارة تؤثر على سرعة الإنترنت.
  • حماية جهاز “الراوتر” بكلمة مرور قوية، لأنه بالفعل ظهر في الأيام الأخيرة برامج تقوم باختراق الراوتر والدخول على الشبكة دون الحاجة لأي كلمة مرور، فهي برامج مهيئة على أن تقوم بتجربة جميع كلمات المرور السهلة بطريقة سريعة حتى يصل إلى كلمة المرور الحالية، لذلك ننصح بأن تكون كلمة المرور طويلة لا تقل عن 12 رقم وحرف ورمز ويفضل أن تكون بها حروف كبيرة وصغيرة أيضًا مع تفعيل خاصية  “WPS” في الراوتر.

تلك خطوات تساعد على الوصول إلى أفضل سرعة للخط لديك وإذا قام الشخص بفعل هذه الإجراءات ستفرق معه في السرعة.

الكلمات المفتاحية:
كيف تجعل سرعة النت عندك صاروخ,كيف تجعل سرعة النت عندك صاروخ ويندوز 7,كيف تجعل سرعة النت عندك صاروخ بدون برنامج,كيف تجعل النت عندك صاروخ,كيف تخلي النت عندك صاروخ,كيف اجعل سرعة النت صاروخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *